كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   أستاذية البابطين في جامعة لايدن تستضيف البروفيسروة جوليا براي من أكسفوردالبابطين ومفتاح مدينة الجهراءمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: د.سعاد الصباح ود.ثريا العريض عنوان الموسم الحادي عشر لمهرجان ربيع الشعر العربي في مارسمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية توقع اتفاقية مع "المركز الأوربي المشترك بين الجامعات لحقوق الإنسان والديموقراطية"الذكرى الثانية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكموزير الثقافة المغربي يستقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية المغرب يكرم البابطين تقديرا لجهوده في إثراء الثقافة المغربية والعربية لجنة دولية لإعداد مناهج ثقافة السلام التي اقترحها عبدالعزيز سعود البابطين على الأمم المتحدةالمملكة المغربية تمنح مفتاح مدينة فاس للشاعر عبدالعزيز سعود البابطينالبابطين و«غينيس» والثقافة الديبلوماسيةالكويتي عبد العزيز البابطين لـ"بوابة الأهرام": المثقف العربي دوره منحسر"الهوية الإسلامية وقضاياها في الفكر المعاصر" كتاب جديد عن مشروع مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية لأجل السلام
البحث  
    معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين - الطبعة الثالثة
     

تعتزم مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطبن للإبداع الشعري إصدار طبعة ثالثة من "معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين"، وبهذه المناسبة تدعو المؤسسة الشعراء الذين وردت أسماؤهم في الطبعتين السابقتين إلى إرسال أي تصحيحات أو تعديلات يرونها ضرورية في تراجمهم المنشورة.

أما الشعراء الذين لم ترد لهم أسماء في ما سبق فيمكنهم أن يتقدموا إلى المؤسسة بطلب لقبولهم في الطبعة الجديدة، ويتضمن الطلب معلومات عن السيرة الذاتية تدون على استمارة أعدتها المؤسسة ومنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني، وترفق الاستمارة  بخمس قصائد يختارها الشاعر إحداها مكتوبة بخطه مع صورة شخصية له وعنوانه ورقم هاتفه.

وسوف تعرض القصائد المرسلة على لجنة فنية متخصصة لتقرير ما إذا كانت تؤهل للدخول في الطبعة الجديدة، وتقبل طلبات المتقدمين حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي.
---------------------------------------------------------------------------------

يرجى تنزيل ملف الاستمارة أدناه وتعبئته

 
اضغط هنا
 

و ترسل الاستمارة مع القصائد إلى

عنوان المؤسسة البريدي: ص.ب: 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 الكويت

  ت: 22415172

 
 
      
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد أسعد الحارة

أحمد الشيخ أسعد حسن علي (سورية). ولد عام 1938, في قرية الحارة - محافظة اللاذقية من أسرة عريقة. يعمل ضابط احتياط في القوات المسلحة.عنوانه: قرية الحارة - محافظة اللاذقية. أحبيبتي والظل يرقُصُ.. حولنا رقص السماحْ والشرق يغمر من هوا نا ألف ضاحية وضاح المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع