كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة أكاديمية البابطين للشعر العربي تُخرج الدفعة الأولى بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا، إيطايابيت فلسطين للشعر يكرم عبدالعزيز سعود البابطين بمناسبة صدور ديوان القدسمجلس التعاون التونسي الكويتي يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةبين المكتب الثقافي الكويتي ومكتبة البابطين «بروتوكول تعاون» في حضرة القصيدةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الشعراء الفائزين بجائزتها بالتعاون مع إذاعة صوت العرب
البحث  
    معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين - الطبعة الثالثة
     

تعتزم مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطبن للإبداع الشعري إصدار طبعة ثالثة من "معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين"، وبهذه المناسبة تدعو المؤسسة الشعراء الذين وردت أسماؤهم في الطبعتين السابقتين إلى إرسال أي تصحيحات أو تعديلات يرونها ضرورية في تراجمهم المنشورة.

أما الشعراء الذين لم ترد لهم أسماء في ما سبق فيمكنهم أن يتقدموا إلى المؤسسة بطلب لقبولهم في الطبعة الجديدة، ويتضمن الطلب معلومات عن السيرة الذاتية تدون على استمارة أعدتها المؤسسة ومنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني، وترفق الاستمارة  بخمس قصائد يختارها الشاعر إحداها مكتوبة بخطه مع صورة شخصية له وعنوانه ورقم هاتفه.

وسوف تعرض القصائد المرسلة على لجنة فنية متخصصة لتقرير ما إذا كانت تؤهل للدخول في الطبعة الجديدة، وتقبل طلبات المتقدمين حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي.
---------------------------------------------------------------------------------

يرجى تنزيل ملف الاستمارة أدناه وتعبئته

 
اضغط هنا
 

و ترسل الاستمارة مع القصائد إلى

عنوان المؤسسة البريدي: ص.ب: 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 الكويت

  ت: 22415172

 
 
      
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد الريماوي

أحمد يوسف أحمد الريماوي (فلسطين). ولد عام 1945 في مجدل الصادق - قضاء اللد - فلسطين. مدير مكتب اللجنة الشعبية بالمنطقة الشرقية.عنوانه: الدمام 31421 - ص.ب 777 - المملكة العربية السعودية. لصمتكِ يا أختُ رائحة النار في شهر كانونَ ..تُذكي الضلوعْ ..المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع