كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   (البابطين الثقافية) الكويتية توقع اتفاقية دولية لنشر ثقافة السلام عالميا مؤسسة (عبدالعزيز سعود البابطين) الثقافية تقيم حفلا لتوزيع جوائز مسابقة (ديوان العرب)مبادرة جديدة في مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: تأسيس "كراسي الثقافة العربية" في جامعات حول العالماتفاقية "حوار ثقافات" بين مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية والمعهد الدولي للسلامأصدرته البابطين الثقافية احتفاء بشاعر الأردن الكبير «عرار»… وجوه أخرىصادر حديثاً عن مؤسسة البابطين الثقافية الخطاب العشري عند يعقوب الرشيد «دراسة فنية»البابطين يروي قصة «ملحمة العرب»افتتاح جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريمقصيدة معراج الخيرمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تختتم مهرجان ربيع الشعر العربي بندوة أدبية وأمسية شعريةالعبدالله: مؤسسة البابطين ملتقى الشعراء والمثقفين العرب الندوة الأولى في مهرجان ربيع الشعر العربي لمؤسسة البابطين الثقافية: الشاعر يعقوب الرشيد محور اهتمام الباحثين والجمهور
البحث  
    معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين - الطبعة الثالثة
     

تعتزم مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطبن للإبداع الشعري إصدار طبعة ثالثة من "معجم البابطين للشعراء العرب المعاصرين"، وبهذه المناسبة تدعو المؤسسة الشعراء الذين وردت أسماؤهم في الطبعتين السابقتين إلى إرسال أي تصحيحات أو تعديلات يرونها ضرورية في تراجمهم المنشورة.

أما الشعراء الذين لم ترد لهم أسماء في ما سبق فيمكنهم أن يتقدموا إلى المؤسسة بطلب لقبولهم في الطبعة الجديدة، ويتضمن الطلب معلومات عن السيرة الذاتية تدون على استمارة أعدتها المؤسسة ومنشورة على موقع المؤسسة الإلكتروني، وترفق الاستمارة  بخمس قصائد يختارها الشاعر إحداها مكتوبة بخطه مع صورة شخصية له وعنوانه ورقم هاتفه.

وسوف تعرض القصائد المرسلة على لجنة فنية متخصصة لتقرير ما إذا كانت تؤهل للدخول في الطبعة الجديدة، وتقبل طلبات المتقدمين حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالي.
---------------------------------------------------------------------------------

يرجى تنزيل ملف الاستمارة أدناه وتعبئته

 
اضغط هنا
 

و ترسل الاستمارة مع القصائد إلى

عنوان المؤسسة البريدي: ص.ب: 599 الصفاة – الرمز البريدي 13006 الكويت

  ت: 22415172

 
 
      
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم خيربك

إبراهيم هواش خيربك (سورية). ولد عام 1927 في قرية عين شقاف ـ جبلة. حصل على الشهادة الابتدائية من مدرسة القرية, ثم تجهيز اللاذقية, فالكلية العلمانية الفرنسية في مدينة طرطوس. عمل موظفاً في إدارة حصر التبغ والتنباك في اللاذقية قرابة نصف قرن, وتقاعد من الوظيفة 1987 . كَفْكِفْ أنين الحانيات ذُبولا الهاجراتِ خدودَهن خَمِيلا الراكعاتِ من المهابة خشعا الممسكات عن الدّعاب جديلاالمزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع