كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   كل عام وانتم بخيرمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين تنتهي من إعداد نموذج عن 17 مقرراً لتدريس ثقافة السلام العادل في العالملقاء مع الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مجلة "مرآة الخليج" أجرته الإعلامية ماريا معلوفرئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

استعدادا لمعرض الكتاب 2018.. تعرف على محاور "ملتقى الإبداع"

كشف مصطفى غنايم أمين اللجنة العليا المعرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2018، عن المحاور الرئيسية لملتقى الإبداع فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ49.

وأوضح مصطفى غنايم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ملتقى الإبداع ينقسم إلى العديد من المحاور ومنها مناقشة ديوان الشعر، والمحور الثانى بخصوص مائدة السرد لمناقشة بعض الأعمال الرؤية والقصصية الصادرة حديثا خلال 2017.

ولفت مصطفى غنايم إلى أن المحور الثالث سيدور حول ملتقى قضايا وظواهر أدبية فى ضوء المحور الرئيسى للمعرض القوة الناعمة.. كيف؟، مضيفا أن المحور الرابع سيخصص لتكريم عدد من الشخصيات الأدبية الراحلة منهم الروائى الكبير مكاوى سعيد والكاتب محفوظ عبد الرحمن.

وتابع مصطفى غنايم أن هناك محورا بين الكتاب الكبار وبين الشباب، فالكتاب سيناقشون تجربتهم الأدبية للشباب، ومن أبرز الكتاب الذى سوف يتحدثون عواطف عبد الرحمن.

www.youm7.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد القدومي

أحمد عبداللطيف محمد محمود قدومي (الأردن). ولد عام 1961 في قرية جيّوس - فلسطين. نال درجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة الأردنية عام 1982.يعمل مدرساً للغة العربية في المملكة العربية السعودية. سَجَا لَكَ الليل ملتاعاً به السَّحرُ والناي رجَّعَ ما أوحى به الوترُ والفجرُ أهدَى لأرض العاشقين هوى من السحاب وغنَّى للندى زَهَر المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع