كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

دبي تحتضن “قمة الإبتكار المباشر” فبراير

تعقد النسخة الثانية من قمة الابتكار المباشر موسم 2017-2018، في يومي 5 و6 فبراير المقبل بدبي، تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار.

ويتضمن البرنامج الموسع للنسخة الثانية من القمة، التي تنظمها شركة “ميد” عدداً من الجلسات البحثية التي تتمحور حول قطاع محدد، للخروج بنتائج يقودها الابتكار لمعالجة بعض التحديات الراهنة.

وقبل انطلاق القمة، سيتم عقد سلسلة من ندوات التواصل والمؤتمرات والمبادرات التعليمية المفتوحة للعامة، بحضور كبار المسؤولين من مختلف أرجاء الإمارات، وسوف يستند المتحدثون الرئيسيون المشاركون الذين سيتم الإعلان عنهم لاحقاً، في حواراتهم على موضوع العام الماضي الذي شارك فيه المتحدث البارز غاي كواساكي.

وذكر ريتشارد بريدن الرئيس التنفيذي لشركة “ميد”، أن قمة الابتكار المباشر أصبحت خلال أقل من عام خلية نشطة تضم أكثر من 2000 مبتكر من القطاعين الخاص والحكومي يعملون معاً لتقديم نتائج يحفزها الابتكار، منوها بأهمية إنشاء منصة تضع الابتكار في صدارة اهتماماتها وتمثل أداة لتسهيل التواصل بين صناع التغيير في الإمارات وإلهامهم .

www.alapn.co


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد السيد عمر

أحمد السيد عمر عاصم (الكويت). ولد عام1919 بالكويت. نُشر مقال عن الشاعر في جريدة الرأي العام 1996.عنوانه: منزل 11 شارع 24- الروضة - قطعة 5 - الكويت عروسةَ أحلامي وملهمتي الشعرا وساقيَتي من شهْدِ مبسمها خمرا غداةَ التقينا لا رقيبَ سوى الهوى بحمَّى من التقبيل والزفرة الحرّى المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع