كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   أستاذية البابطين في جامعة لايدن تستضيف البروفيسروة جوليا براي من أكسفوردالبابطين ومفتاح مدينة الجهراءمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية: د.سعاد الصباح ود.ثريا العريض عنوان الموسم الحادي عشر لمهرجان ربيع الشعر العربي في مارسمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية توقع اتفاقية مع "المركز الأوربي المشترك بين الجامعات لحقوق الإنسان والديموقراطية"الذكرى الثانية عشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكموزير الثقافة المغربي يستقبل رئيس مؤسسة البابطين الثقافية المغرب يكرم البابطين تقديرا لجهوده في إثراء الثقافة المغربية والعربية لجنة دولية لإعداد مناهج ثقافة السلام التي اقترحها عبدالعزيز سعود البابطين على الأمم المتحدةالمملكة المغربية تمنح مفتاح مدينة فاس للشاعر عبدالعزيز سعود البابطينالبابطين و«غينيس» والثقافة الديبلوماسيةالكويتي عبد العزيز البابطين لـ"بوابة الأهرام": المثقف العربي دوره منحسر"الهوية الإسلامية وقضاياها في الفكر المعاصر" كتاب جديد عن مشروع مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية لأجل السلام
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

دبي تحتضن “قمة الإبتكار المباشر” فبراير

تعقد النسخة الثانية من قمة الابتكار المباشر موسم 2017-2018، في يومي 5 و6 فبراير المقبل بدبي، تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار.

ويتضمن البرنامج الموسع للنسخة الثانية من القمة، التي تنظمها شركة “ميد” عدداً من الجلسات البحثية التي تتمحور حول قطاع محدد، للخروج بنتائج يقودها الابتكار لمعالجة بعض التحديات الراهنة.

وقبل انطلاق القمة، سيتم عقد سلسلة من ندوات التواصل والمؤتمرات والمبادرات التعليمية المفتوحة للعامة، بحضور كبار المسؤولين من مختلف أرجاء الإمارات، وسوف يستند المتحدثون الرئيسيون المشاركون الذين سيتم الإعلان عنهم لاحقاً، في حواراتهم على موضوع العام الماضي الذي شارك فيه المتحدث البارز غاي كواساكي.

وذكر ريتشارد بريدن الرئيس التنفيذي لشركة “ميد”، أن قمة الابتكار المباشر أصبحت خلال أقل من عام خلية نشطة تضم أكثر من 2000 مبتكر من القطاعين الخاص والحكومي يعملون معاً لتقديم نتائج يحفزها الابتكار، منوها بأهمية إنشاء منصة تضع الابتكار في صدارة اهتماماتها وتمثل أداة لتسهيل التواصل بين صناع التغيير في الإمارات وإلهامهم .

www.alapn.co


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد أسعد الحارة

أحمد الشيخ أسعد حسن علي (سورية). ولد عام 1938, في قرية الحارة - محافظة اللاذقية من أسرة عريقة. يعمل ضابط احتياط في القوات المسلحة.عنوانه: قرية الحارة - محافظة اللاذقية. أحبيبتي والظل يرقُصُ.. حولنا رقص السماحْ والشرق يغمر من هوا نا ألف ضاحية وضاح المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع