كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

انطلاق مسابقة “الكلمة ليهم ” الموجّهة للصحفيين في تونس

أطلق المعهد العربي لحقوق الإنسان بالشراكة مع المفوّضيّة السّامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بتونس والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين مسابقة “الكلمة ليهم ” الموجّهة للصّحافيين في دورتها الثانية والتي ستخصص لموضوع اللّجوء بتونس.

و تتنزّل المسابقة في إطار عمل الشّركاء المتواصل على نشر مضامين مدّونة السّلوك المهني الخاصة بالتّعاطي الاعلامي مع قضايا اللّجوء والهجرة والسعي الى التشجيع على الانتاج الصّحفي المهني في مسائل اللجوء وما يتطلّبه من التزام كامل بأخلاقيّات وضوابط المهنة الصّحفيّة من حيث التقيد بالدقّة والحياد والنّزاهة والتوازن ومراعاة المصلحة العامّة مع احترام الخصوصيّات.

ويشترط في المترشّح ان يكون صحفيا تونسيا عاملا بإحدى المؤسسات الصحفية والإعلامية المحلّية أو الدّولية أو مستقلاّ أو صاحب مدوّنة ناشطة منذ أكثر من سنتين.

لا تقبل إلاّ الأعمال المنجزة قبل يوم 19 أكتوبر 2017.

يذكر أن الدّورة الأولى من مسابقة “الكلمة ليهم “قد نظّمت من أغسطس إلى أكتوبر 2016، وقد خصّصت لموضوع الأحياء الشعبيّة و ما يتعلّق بها من قضايا اجتماعية.

www.alapn.co


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد السيد عمر

أحمد السيد عمر عاصم (الكويت). ولد عام1919 بالكويت. نُشر مقال عن الشاعر في جريدة الرأي العام 1996.عنوانه: منزل 11 شارع 24- الروضة - قطعة 5 - الكويت عروسةَ أحلامي وملهمتي الشعرا وساقيَتي من شهْدِ مبسمها خمرا غداةَ التقينا لا رقيبَ سوى الهوى بحمَّى من التقبيل والزفرة الحرّى المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع