كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   حسن العجمي يناقش رسالة ماجستير عن عبدالعزيز سعود البابطينصلاح الساير | المسافر الكويتي عبدالعزيز سعود البابطين يسعى لتقديم مقترح أمام قادة دول العالم عن ثقافة السلام في جميع مدارس العالمالرئيس التونسي الباجي قايد السبسي يستقبل الشاعر عبدالعزيز سعود البابطينجائزة البابطين والكويت عاصمة الشعرشكراً.. الدكاترة عبدالعزيز البابطينجامعة ستيرلينغ السكوتلندية منحت الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين شهادة الدكتوراه الفخرية ضمن الذكرى 50 لتأسيسهاجامعة ستيرلينغ السكوتلندية تقرر منح عبدالعزيز سعود البابطين شهادة الدكتوراه الفخريةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد عبدالعزيز سعود البابطين يلتقي عددا من سفراء الدول لدى دولة الكويتمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تقرر إطلاق دوراتها الشعرية المقبلة من الكويت وتبقي على حوار الثقافات خارج الوطن العربيمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تطرح مسابقتها الشعرية بالتعاون مع إذاعة صوت العرب للعام الرابع
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

الوسام الدولي في فن التصوير للحسني

منح الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي Viab وزير الإعلام العماني الدكتور عبدالمنعم الحسني «وسام الصداقة الفخري» نظير الجهود التي قدمها في خدمة التصوير الضوئي محليا وعالميا.

ويعد وسام الصداقة الفخري وساما دوليا تمنحه مؤسسة الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي VIAB للأشخاص الذين اسهموا بخدمات جليلة على المستوى المعرفي والإنساني في مجال التصوير الضوئي حول العالم. ويذكر أن هذا الوسام هو احد ارفع الأوسمة في الاتحاد الدولي للتصوير الضوئي.

وقد أشاد رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي ريكاردو بوسي أثناء تسليمه الوسام للحسني، في مسقط أمس الأول، بالتقدم الذي تشهده عمان في مختلف مسارات التنمية، والجهود المستمرة التي تقوم بها الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم في مجال التصوير الضوئي الذي يعد واحدا من أهم المحطات العالمية في مجال التصوير الضوئي.


وسام فياب

 


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع إبراهيم قراعين

إبراهيم محمد جمعة قراعين (فلسطين ). ولد عام 1947 فى سلوان ــ القدس. يحمل درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي.انتخب رئيساً للمجلس الفلسطيني الأعلى للثقافة والإعلام في الضفة والقطاع. كان ذلك قبل بزوغ الفجر ودحْر الظلمة.. ء لما كان التعبير عن الحب.. ءالمزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع