كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»عبدالعزيز سعود البابطين يستقبل سفراء عرباً وأجانب بمناسبة شهر رمضان المباركمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والسلامعبد العزيز بن سعود البابطين لـ«البيان»: الثقافة تستحق البذل ورسالتها ترتقي بالحياة أكاديمية البابطين للشعر العربي تُخرج الدفعة الأولى بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للشعر في فيرونا، إيطايابيت فلسطين للشعر يكرم عبدالعزيز سعود البابطين بمناسبة صدور ديوان القدسمجلس التعاون التونسي الكويتي يزور مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافيةبين المكتب الثقافي الكويتي ومكتبة البابطين «بروتوكول تعاون» في حضرة القصيدةمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تعلن أسماء الشعراء الفائزين بجائزتها بالتعاون مع إذاعة صوت العرب
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

“الشارقة للفنون” تفتح باب المشاركة في “منصة الأفلام”

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن فتح باب المشاركة في الدورة الأولى من “منصة الشارقة للأفلام”، والتي ستقام في الفترة ما بين 11 وحتى 22 ديسمبر 2018، ووجهت الدعوة لصناع الأفلام لتقديم أفلامهم سواء الروائية منها أو التجريبية، الطويلة والقصيرة في موعد أقصاه 1 سبتمبر 2018.

ستتنافس كافة الأعمال المختارة على 3 جوائز تمنح من قبل لجنة التحكيم الخاصة بهذه الدورة وهي: أفضل فيلم طويل، وأفضل فيلم قصير، وأفضل فيلم تجريبي.

وستقام عروض منصة الشارقة للأفلام في سينما سراب المدينة في ساحة المريجة، إضافة لأمكنة أخرى في المناطق الوسطى والشرقية من إمارة الشارقة.

هذا وتتضمن الدورة الأولى من منصة الشارقة للأفلام، والتي سيجري تقييمها من قبل الشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، جلسات حوارية، وورش عمل، ودورات تدريبية، وعروض سينمائية، بما في ذلك العروض الأولى للأفلام التي حصلت على منحة الإنتاج من منصة الشارقة للأفلام.

وتهدف مؤسسة الشارقة للفنون من خلال برنامج منصة الشارقة للأفلام إلى دعم المشهد الفني والإبداعي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال توفير مساحة إبداعية خاصة بصنّاع الأفلام البارزين والناشئين، والمنتجين، والنقاد، والطلاب، على حد سواء.

كما تسعى المؤسسة إلى دعم إنتاج الأفلام في الدولة وإثراء المحتوى الذي تقدمه.

www.alapn.co


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد الريماوي

أحمد يوسف أحمد الريماوي (فلسطين). ولد عام 1945 في مجدل الصادق - قضاء اللد - فلسطين. مدير مكتب اللجنة الشعبية بالمنطقة الشرقية.عنوانه: الدمام 31421 - ص.ب 777 - المملكة العربية السعودية. لصمتكِ يا أختُ رائحة النار في شهر كانونَ ..تُذكي الضلوعْ ..المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع