كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   كل عام وانتم بخيرمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين تنتهي من إعداد نموذج عن 17 مقرراً لتدريس ثقافة السلام العادل في العالملقاء مع الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مجلة "مرآة الخليج" أجرته الإعلامية ماريا معلوفرئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

مركز جابر الأحمد الثقافي يعرض «طيف الحكايات» في العيد

اعتاد مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تقديم كل ماهو جديد،حيث يقدم عرضاً جديداً للأطفال والكبار بعنوان «طيف الحكايات»، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويقدم العرض فريق مسرح خيال الظل الأوروبي «فيربا» وذلك على مدى ثلاثة أيام: ثاني وثالث ورابع أيام العيد.

ويصطحب عرض «طيف الحكايات» المشاهدين إلى عالم الخيال، مع شخصيات وقصص أحبوها مثل «هاري بوتر»، و«أليس في بلاد العجائب»، و«جحا» وغيرها من الفقرات، وبتصوير وتجسيد مواضيع مختلفة من الحياة أو من الكتب والأفلام،حيث ينجح ممثلو فريق «فيربا» في نقل المُشاهد إلى واقع جديد، وفي إعطائه فرصة للدهشة، والفرح، والتعاطف، ولإسترجاع مرحلة الطفولة المُبهجة، وتأملها.

و سيعرض«طيف الحكايات» على مسرح الدراما، في ثلاثة عروض يومية خلال أيام عيد الفطر،حيث سيكون فرصة رائعة لقضاء وقت عائلي مرح مع حكايات وشخصيات عالمية في عرض بصري يخلب الألباب.

alqabas.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد القدومي

أحمد عبداللطيف محمد محمود قدومي (الأردن). ولد عام 1961 في قرية جيّوس - فلسطين. نال درجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة الأردنية عام 1982.يعمل مدرساً للغة العربية في المملكة العربية السعودية. سَجَا لَكَ الليل ملتاعاً به السَّحرُ والناي رجَّعَ ما أوحى به الوترُ والفجرُ أهدَى لأرض العاشقين هوى من السحاب وغنَّى للندى زَهَر المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع