كــويــت يا جـنة في سـاحـة العــرب             ويا (عكاظ) النهى والشعر والأدب

فالشعر في أرضك المعطاء ما نضبت             يومــاً ينابـيعه عن مـائها العــذب

عبدالعزيز سعود البابطين

آخر الاخبار:   كل عام وانتم بخيرمؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين تنتهي من إعداد نموذج عن 17 مقرراً لتدريس ثقافة السلام العادل في العالملقاء مع الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين في مجلة "مرآة الخليج" أجرته الإعلامية ماريا معلوفرئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين‎الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي: ‎مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تساهم في ترسيخ ثقافة السلامفخامة رئيسة جمهورية مالطا ماري لويز كوليرو بريكا تستقبل عبدالعزيز سعود البابطين الأحد المقبلمسابقة ديوان العرب الشعريةافتتاح كرسي "أبو القاسم الشابي للشعر" ودعوة لحضور المنتدى العالمي للسلام في محكمة العدل الدولية مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية تهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد مسابقة ديوان العرب الشعريةالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ / عبدالله بن خالد بن علي آل خليفهعبدالعزيز سعود البابطين ضيف «بالعربي مع غالب»
البحث  
تفاصيل نافذة على الثقافة

ملتقى ثقافي مصري - كويتي في أبريل

قال رئيس جمعية «خليجيون في حب مصر» الدكتور يوسف العميري «إن التعاون الثنائي بين مصر والكويت، وبخاصة في المجال الثقافي، يشهد نشاطاً كبيراً، وليس حديث عهد».

وأكد العميري: «نحن في دولة الكويت نستعد حالياً لإقامة حدث مهم وهو الملتقى المصري الكويتي والمزمع عقده في 24 أبريل المقبل، ونحرص على توجيه الدعوة إلى عدد من الوزراء والمستثمرين والمثقفين المصريين، وأجد أن هذا الملتقى يمثل أحد صور و انواع التعاون والتبادل الثقافي الذي يدعم العلاقات بين البلدين ويرسخها».

وأوضح لـ «الراي»، على هامش فعاليات مهرجان سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت، أن الجمعية تضم في عضويتها أعضاء من الدول الخليجية الست، وأعضاء من مصر، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى إلى تفعيل الديبلوماسية الشعبية بين البلدان العربية ومصر، والتي أصبحت ضرورة ملحة بين أبناء الوطن العربي.

www.alraimedia.com


|
  شاعر الاسبوع
§ شاعر الأسبوع أحمد القدومي

أحمد عبداللطيف محمد محمود قدومي (الأردن). ولد عام 1961 في قرية جيّوس - فلسطين. نال درجة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة الأردنية عام 1982.يعمل مدرساً للغة العربية في المملكة العربية السعودية. سَجَا لَكَ الليل ملتاعاً به السَّحرُ والناي رجَّعَ ما أوحى به الوترُ والفجرُ أهدَى لأرض العاشقين هوى من السحاب وغنَّى للندى زَهَر المزيد

  أخبر صديقاً عن الموقع
 
  أضف بريدك
الرسالة
الاسم
البريد الالكتروني:
  



جميع الحقوق محفوظة 2012 - مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | خريطة الموقع